منتدي أبناء قرية بريبيرة
يا مرآآحب بالغالييــن ضيوفنا الكرام:

مشكورين علي الزيارة وشرفتونا كثيرا"

ونوعدكم ستجدون الجديد عند زيارتكم القادمة

مع أمنياتنا لكم بدوآم الصحة والعافية

مع تحيآت أبناء قرية بريبيرة وحدة الجاموسي


قرية بريبيرة محلية الجاموسي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الجمعة يوليو 05, 2013 5:49 am

شاطر | 
 

 نتائج المربع الذهبي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطيب عبدالله محمد جبريل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 40
نقاط : 7512
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: نتائج المربع الذهبي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية   السبت نوفمبر 03, 2012 6:56 am

الإخوه أعضاء منتدي بريبيرة والزوآر الأعزاء سوافيكم هنا بنتائج مباريات بطولة الكونفدرالية للعام 2012 م
وهي الان في المربع الذهبي والفرق المتأهلة هي
:.

1 / الهلال السوداني __ دجوليبا المالي

2 / المريخ السوداني __ ليوبار الكنغولي


وفي يوم أمس إلتقي الهلال السوداني ودجوليبا المالي في المقبرة وإنتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون مقابل
ولكم التفاصيل ::.


اقترب الهلال من نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي بفوزه اليوم الجمعة علي ضيفه دجوليبا المالي وسجل السنغالي ابراهيما سانيه (44) ومدثر الطيب كاريكا (48) الهدفين.ليقطع الفريق نصف الطريق نحو نهائي البطولة قبل لقاء الاياب في مالي 11/ نوفمبر في باماكو .
وكان الهلال الطرف الافضل منذ بداية المباراة لكن دون خطورة على المرمى المالي بسبب اعتماده على الكرات العالية التي ابعدها دفاع الضيوف في اكثر من مرة.
وظلت تسديدات مهند الطاهر هي عنصر الخطورة الاول للهلال حيث اطلق عدة تصويبات تصدى لها حارس دجوليبا ببراعة واخطر هذه الكرات في الدقيقة 28 اعادها الحارس الي الملعب بصعوبة كبيرة قبل دقيقتين من من احتساب ضربة حرة اخرى سددها هذه المره مدثر كاريكا وواصل الحارس تألقه
وانتظر سيد البلد الدقيقة 44 لافتتاح التسجيل عبر السنغالي ابراهيما سانيه بضربة رأسية من داخل المنطقة اثر ركلة حرة جانبية نفذها له مهند الطاهر.
وفي شوط المباراة الثاني واصل الهلال هجومه مستغلاً ارتفاع الروح المعنوية وآملاً في إضاف الهدف الثاني وهو ماتحقق عن طريق مدثر كاريكا بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة وسط المدافعين من المتألق مهند الطاهر
ويسعى الهلال الى فك عقدته في دور الاربعة للمسابقات القارية في السنوات الخمس الاخيرة حيث فشل في تخطيها في ثلاث مناسبات ضمن دوري الابطال ومرة واحدة في كأس الاتحاد.
وحل الهلال وصيفا في المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي بفارق 3 نقاط عن مواطنه وغريمه المريخ، في حين تصدر دجوليبا المجموعة الثانية بسهولة امام ليوباردز الكونغولي.
وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان قاريا بعد الاولى عام 2010 عندما فاز الهلال 2-1 في ام درمان ورد دجوليبا بهدفين نظيفين في باماكو في دور المجموعات.
لعب للهلال كل من جمعة جينارو في حراسة المرمى , عبد اللطيف بوي . سيف مساوي . كايا . خليفة .عمر . ايكانقا . مهند . كاريكا . سادومبا وابراهيما ساني . وحل في شوط المباراة الثاني كل من نزار حامد . يوسف محمد والطاهر حماد بدلاء لكل من سادومبا . خليفة و ايكانغا .
قاد المباراة تحكيم مصري بقيادة جهاد جريشة


أهداف الهلال السوداني في شباك دجوليبا المالي ::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bribeirh.forumarabia.com
الطيب عبدالله محمد جبريل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 40
نقاط : 7512
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: المريخ يتعثر امام ليوبار الكنغولي في الكونفدرالية   الإثنين نوفمبر 05, 2012 5:50 am




المريخ يتعثر امام ليوبار الكنغولي في الكونفدرالية


مجريات الشوط الاول

بدات المباراة بحذر شديد من جانب الفريقين ومرحلة جس النبض الي ربع الساعة الاولي من هذا الشوط وليما يصد هجمة خطيرة للكنغولي براسه للحضري وهجمة للكنغولي وتسديدة راسية قوية تمر يمين الحضري ومخالفة للكنغولي يبعدها باسكال براسه وتمريرات بين كلتشي والباشا وهدف ضائع للمريخ وهجمة اخري للكنغولي يستلمها الحضري ومخالفة من ضفر وتسديدة خارج ارضية الملعب ترتد من الحارس الكنغولي وهدف ضائع للمريخ وانذار للشغيل للخشونة بعد المخالفة التي ارتكبها مع مهاجم ليوبار ويبعدها الدفاع وخطا من دفاع المريخ يبعده ضفر للتماس في اخر لحظة ومخالفة من باسكال ويخرج الحضري من مرماه لاستلام الكرة العكسية وتشكل هذه الكرة هجمة خطيرة علي مرمي المريخ ويبعدها ليما لركنية في اخر لحظة وعند التنفيذ يبعدها دفاع المريخ وكرة عرضية من الكنغولي يبعدها الحضري وتسديدة قوية من مهاجم ليوبار يستلمها الحضري علي دفعتين وهجمة خطيرة للكنغولي وينقض الحضري علي الكرة ويبعدها ببسالة من امام مهاجم الكنغو ويتعرض الحضري للاصابة ويواصل المباراة ومخالفة مع ساكواها وتسديدة لرمضان عجب خارج ارضية الملعب ومخالفة للكنغولي يبعدها الحضري لركنية وخطا لصالح المريخ وانذار لمدافع الفريق الكنغولي وتسديدة خارج الملعب وتستمر المباراة سجالا بين الفريقين حتي اعلن الحكم الجامبي عن نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


مجريات الشوط الثاني

يحتسب الحكم مخالفة لصالح الفريق الكنغولي يبعدها الدفاع.
الهدف الاول للكنغولي

يقود الكنغولي كرة خطيرة ويبعدها مدافع المريخ لتصل لمهاجم ليوبار الذي يسدد كرة قوية محرزا الهدف الاول للكنغولي في الدقيقة 3 من هذا الشوط وتسديدة لمدافع المريخ البرازيلي ليما خارج الملعب والحضري ينقذ فريقه من كرة قوية ايضا ببراعة.

هدف التعادل للمريخ

يحتسب الحكم مخالفة للمريخ ينفذها الباشا الذي يلعب كرة عالية يقابلها الشغيل براسه لتصل لكلتشي الذي قفز عاليا وعاجلها براسه لتعبر الكرة خط المرمي وسط مدافعي ليوبار والحارس ليحتسب الحكم هدف التعادل للمريخ وينذر الحكم لاعب وسط المريخ سعيد السعودي لعرقلته للماهجم الكنغولي وعند تنفيذ المخالفة يبعدها دفاع المريخ لركنية ومخالفة للكنغولي يبعدها الحضري ويجري الجهاز الفني للمريخ تبديلا بخروج ساكواها ودخول اديكو ومخالفة من نجم الدين يبعدها الحضري وكرة معكوسة خطيرة يبعدها الحضري ايضا ويجري الجهاز الفني للمريخ تبديلا ثانيا بخروج رمضان عجب ودخول قلق في الدقيقة 32 وتستمر المباراة بين الفريقين هجمة هنا واخري هناك
.

هدف الترجيح للكنغولي:

تعامل الحضري مع مهاجم الفريق الكنغولي تعاملا غريبا فقد كانت الكرة في حوزة الحضري ليتدخل المهاجم الكنغولي ويخطف هدفا لفريقه يحتسبه الحكم الجامبي وذلك في الدقيقة 38 ويحتج الحضري وينال انذارا وتلوح فرصة اخري للفريق الكنغولي ليضع المهاجم الكرة علي يمين الحضري لتمر الكرة خارج الملعب وبالرغم من خطا الحضري في هدف الترجيح للكنغولي الا ان الحضري كان الرجل الاول في المباراة وانقذ المريخ من اهداف عدة ولكن كما يقولون انها غلطة الشاطر علي كل فبالرغم من الهزيمة الا ان المريخ خرج بنتيجة ايجابية وهي نتيجة طيبة خارج الارض تحتاج من المريخ ان يبذل الجهد ويكسب جولة الاياب بام درمان والمريخ قادر علي ذلك.
مثل المريخ الحضري، ليما، نجم الدين، باسكال، ضفر، سعيد السعودي، الشغيل، احمد الباشا، ساكواها، اديكو، كلتشي، رمضان عجب وقلق.


يستأنف تحضيراته لجولة الاياب بالثلاثاء

سيعود فريق الكرة بنادي المريخ عشية بعد غد الثلاثاء وعقب عودة البعثة للخرطوم وبعد اقل من 24 ساعة فقط لاستئناف تدريباته استعدادا لمباراة الاياب امام ليوبارالكنغولي عشية السبت القادم بالبطولة الكونفدرالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bribeirh.forumarabia.com
الطيب عبدالله محمد جبريل
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 40
نقاط : 7512
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: المريخ السوداني يودًع الكونفدرالية    السبت نوفمبر 10, 2012 7:31 pm

تأهل فريق ليوباردز الكونجولي المغمور، إلى المرحلة النهائية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد ان أجهض أحلام فريق المريخ حينما فرض عليه التعادل بدون أهداف بمدينة أم درمان مساء اليوم السبت محافظا على تقدمه في المباراة الأولى التي جرت بين الفريقين في لقاء الذهاب في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الإسبوع الماضي بمدينة دوليسي الكونجولية والتي كانت قد إنتهت 2-1 وصعد إلى النهائي لأول مرة في تاريخه منتظرا الفائز من مباراة الهلال وجوليبا المالي غدا بالعاصمة المالية باماكو.
وفريق ليوباردز ليس بالفريق الصعب أو الخطير ولكن لاعبي المريخ تهاونوا وناموا علي صفحات إعلامهم
الذي إمتدحهم كأنهم لاعبي برشلونة وإفتكروا بأن النصر تحت أقلامهم
ولكن دآخل المستطيل الأخضر إختلفت الرؤيا والنظريات الفاشلة وأطاحت بالمريخ
نتمني من الله النصر غدا لفريق الهلال السوداني سيد البلد وتأهله للنهائي
وهاردلك للمريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bribeirh.forumarabia.com
 
نتائج المربع الذهبي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي أبناء قرية بريبيرة :: ~*¤®§(*§ القسم الرياضي §*)§®¤*~ˆ° :: منتدي الرياضة الأفريقية-
انتقل الى: